ماذا تعني CCTV بالعربية؟

25 أكتوبر، 2016 security cameras شارك بتعليقك

CCTV تعني كاميرات مراقبة أو الدوائر التلفزيونية المغلقة

وهو نظام تلفيزيوني يتم توزيعها الإشارات بشكل عام ويتم رصدها بإستمرارية، والغرض منها في المقام الأول المراقبة والأمن.

على ماذا يعتمد نظام التسجيل في كاميرات مراقبة الشركات؟

كاميرات مراقبة

كاميرات مراقبة شركة النصر

يعتمد الدوائر بكاميرات المراقبة على وضع استراتيجية للكاميرات، ومراقبة المدخلات الكاميرا على شاشات مكان ما. لأن الكاميرات التواصل مع المراقبين أو مسجلات الفيديو عبر يمتد الكابل المحوري خاصة أو وصلات الاتصالات اللاسلكية، فإنها تكتسب تسمية “كاميرات مراقبة المنازل” للإشارة إلى أن الوصول إلى محتواها محدودة حسب التصميم فقط لأولئك القادرين على رؤيته.

نظم المراقبة قديما

تستخدم أنظمة المراقبة القديمة صغيرة، منخفضة الدقة شاشات سوداء وبيضاء مع عدم وجود قدرات تفاعلية. يمكن أن يعرض الدوائر التلفزيونية المغلقة الحديثة أن يكون لون،كاميرات مراقبة عرض عالية الدقة، ويمكن أن تشمل القدرة على تكبير صورة أو تتبع شيء (أو شخص ما) بين خصائصها. الحديث الدوائر التلفزيونية المغلقة يسمح أحد المشرفين التحدث إلى الناس ضمن مجموعة من مكبرات الصوت المصاحب للكاميرا.

ماهو الغرض من تركيب كاميرات مراقبة بمنزلك؟

عادة لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك:

الحفاظ على الأمن محيط في المتوسط إلى المناطق المرتفعة آمن والمنشآت.
مراقبة سلوك السجناء المسجونين والمرضى يحتمل أن تكون خطرة في المرافق الطبية.
كاميرات مراقبة رصد حركة المرور.
الإشراف على المواقع التي من شأنها أن تكون خطرة على الإنسان، على سبيل المثال، البيئات الصناعية عالية الإشعاع أو السامة.
بناء وأسباب أمنية.
الحصول على تسجيل مرئي لأنشطة في الحالات التي يكون فيها من الضروري للحفاظ على الضوابط الأمنية أو الوصول المناسبة (على سبيل المثال، في قطع الماس أو فرز العملية؛ في البنوك، والكازينوهات، أو المطارات).
الدوائر التلفزيونية المغلقة هو العثور على الاستخدام المتزايد في إنفاذ القانون، في كل شيء من مراقبة حركة المرور (والتذاكر الآلي) لمراقبة مناطق تنتشر فيها الجريمة أو الأحياء. هذا الاستخدام للتكنولوجيا الدوائر التلفزيونية المغلقة وغذى المخاوف المتعلقة بالخصوصية في أجزاء كثيرة من العالم، وخاصة في تلك المناطق في المملكة المتحدة وأوروبا، حيث أصبح جزءا روتينيا من إجراءات الشرطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *